موقع الاسطورة | كريم فؤاد يكشف موعد عودته للمشاركة في المباريات وعلاقته بمارسيل كولر

5 سبتمبر 2023 - 8:13 م





11:03 م | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

كريم فؤاد يكشف موعد عودته للمشاركة في المباريات وعلاقته بمارسيل كولر

كريم فؤاد

أكد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أصبح قريبًا من العودة مجددًا للمشاركة في المباريات، موجهًا الشكر لجماهير الأحمر التي كانت حريصة على دعمه طوال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ لحظة تعرضه للإصابة.

كريم فؤاد: سأشارك في التدريبات بشكل تدريجي

وقال «فؤاد»: «خضعت للفحص الطبي، تحت إشراف كريستيان فينك، وأديت قياسات طبية، وأوصى الطبيب بالمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي لمدة أسبوعين، وبعدها سأشارك في التدريبات بصورة طبيعية، لكن المشاركة في المباريات ستكون بعد 3 أسابيع».

وأضاف اللاعب: «لحظة تعرضي للإصابة شعرت بألم غير معتاد، وعندما سقطت على الأرض، كان لديَّ أسئلة كثيرة دارت في ذهني، لأنني شعرت بالإصابة، وبعد الفحص الطبي تبين أنها قطع في الرباط الصليبي، وأجريت أشعة أكثر من مرة للتأكد من الإصابة، في المرة الأولى لم يبلغني الطبيب وفضل إجراء أشعة مرة أخرى للتأكد من الإصابة، خاصة أنني أجريت عدة اختبارات طبية، وبعدها أبلغني بالأمور كافة، ثم أجريت الجراحة بعدها بأيام».

وتابع: «تلقيت اتصالات كثيرة من زملائي في الفريق، وكل المقربين مني، وكنت متقبلًا الأمر كاملًا، ولم أتضايق مطلقًا، لأن الإصابة قضاء وقدر، وحتى أسرتي كانت حزينة، لكن هذه هي كرة القدم، وبعد إصابتي كان أول لاعب اتصل به هو أكرم توفيق، لأنه أصيب قبلي وأجرى الجراحة ومتواجد في مصر، وأبلغته بالإصابة وأننا سنذهب للتأهيل معًا، وقضينا المشوار معًا حتى العودة مرة أخرى».

كريم فؤاد: الأهلي قدم موسما استثنائيا

وشدد كريم فؤاد، على أن «الموسم الماضي قدم الأهلي موسمًا استثنائيًّا، وكنت أتمنى أن أكون موجودًا مع الفريق وأعيش أجواء التتويج بالألقاب، خاصة دوري أبطال أفريقيا، وأطمح في حصد هذه البطولات مجددًا مع الفريق، وأن أعيش هذه الأجواء والضغوط كلاعب مع زملائي، وأتمنى أن نحقق إنجازًا أفضل في كأس العالم للأندية».

وأوضح لاعب الأهلي: «المركز الأفضل لي داخل الملعب يتحدد بناء على طريقة اللعب، وتعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وأنا لاعب في الفريق وأنفذ التعليمات، وكولر دائمًا صاحب رؤية معينة، وسواء تواجدت في مركز الظهير الأيمن أو الجناح، أسعى لتقديم أفضل مستوى لي».

كريم فؤاد يتحدث عن المنافسة مع زملائه

وحول المنافسة مع زملائه في الأهلي، قال كريم فؤاد: «بالتأكيد التنافس بين جميع اللاعبين أمر إيجابي وميزة لصالح الفريق، والمنافسة صعبة في ظل وجود نجوم كبيرة داخل الفريق، وأي لاعب يشارك سيؤدي بنسبة 100%، وأي لاعب لا يشارك سيقاتل من أجل اللعب وإثبات ذاته، وهذه الأمور تصب في صالح الأهلي».

وأردف: «خلال فترة الإصابة تلقيت دعمًا كبيرًا من جانب إدارة الأهلي، وزملائي في الفريق، وكذلك الجماهير، لم أكن أتخيل كل هذا الاهتمام، وهو ما جعلني أشعر بالسعادة ومنحني دافعًا وحافزًا من أجل العودة للنادي وجماهيره، وطموحي حاليًّا هو العودة من جديد للمشاركة، وتحقيق كل البطولات، وأتمنى أن أكون أفضل لاعب في مركزي، وأتمنى التواجد مع منتخب مصر وتحقيق الألقاب».

وأشار كريم فؤاد إلى أن علاقته رائعة للغاية مع مارسيل كولر، فهو شخصية مميزة ويتعامل جيدًا مع كل اللاعبين، ويكن له الجميع كل الاحترام والتقدير، كما أن المدير الفني دائم النصح له، وقبل الإصابة كان يعطيه بعض التعليمات الفنية لتطوير مستواه، وعندما تعرض للإصابة كان يدعمه نفسيًّا ومعنويًّا للعودة سريعًا للملاعب.

ولفت اللاعب إلى أن «كريستيانو رونالدو من أصحاب الإمكانيات الجيدة والعقلية الرائعة، وأنا أريد أن أصل للشخصية والعقلية التي يتمتع بها، وقد سبق وتلقيت عروضًا أوروبية قبل الانتقال للأهلي، لكن عندما طلبني الأخير كان من الصعب تأجيل حلم الانتقال لصفوفه».

محمود فؤاد: مباراة السوبر الأفريقي صعبة

وأكد كريم فؤاد أن «مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة صعبة، خاصة أنها في بداية الموسم، لأن اللاعبين كانوا بعيدين عن أجواء المنافسة بعد فترة راحة، كما أن الأهلي تُوج بألقاب عديدة في الموسم الماضي، وجميع الفرق ستحاول تقديم أقصى جهد أمامنا، لكن هدفنا هو تحقيق اللقب القاري، وإسعاد الجماهير والاستمرار في حصد البطولات».

وأوضح: «شاركت مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2021 أمام مونتيري المكسيكي، ثم الهلال السعودي، وكنت أتمنى التواجد في البطولة السابقة، خاصة أن المباريات كانت حماسية، وكنت أشعر أنني لو كنت موجودًا سأقدم أفضل مستوى، وأتمنى تحقيق إنجاز جديد في البطولة المقبلة».

ووجه كريم فؤاد رسالة لجماهير الأهلي، قائلا: «أشكركم على دعمكم منذ اليوم الأول لإصابتي، وطوال الـ7 أشهر الماضية تلقيت الكثير من رسائل الدعم والمساندة، وكلها أمور ساهمت في تحفيزي وعودتي للمستطيل الأخضر، وتخطي مرحلة صعبة في مسيرتي بفضل وقوفكم خلفي».

كورة اون لاين | yalla live |يلا شوت | livehd7 | yalla shoot | كورة لايف _________________________________________________________________ kora online | يلا لايف | yalla shoot | الاسطورة لبث المباريات | يلا شوت | kora live