ذا أثلتيك: لاعبو برشلونة يحلمون بعودة ميسي.. والنادي يصدمهم

12 أبريل 2023 - 11:56 م

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية الآراء داخل نادي برشلونة بشأن عودة قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق، ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان.




وبحسب الإعلام الفرنسي أن ميسي سيرحل عن باريس سان جيرمان بعد 30 يونيو المقبل، وهناك أكثر من عرض على طاولة الأرجنتيني مثل الهلال في السعودية وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي ولكن بطل كأس العالم قطر 2022 يفضل الاستمرار في أوروبا.



هناك رغبة داخل برشلونة في استعادة ميسي بعد عامين من الرحيل إلى باريس سان جيرمان، لكن الأمر ليس بتلك السهولة بسبب أزمات النادي الكتالوني المادية.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يحدد أقرب الراحلين في الميركاتو الصيفي المقبل

ميسي بقميص باريس سان جيرمان

وبحسب الصحيفة الشهيرة أن غرفة اللاعبين في برشلونة مجانين بفكرة عودة ميسي، بحسب أحد المصادر لهم من داخل الفريق الأول لكرة القدم، ويرغب الجميع في رؤيته مرة أخرى بقميص البلاوجرانا.

لكن النادي يفكر بطريقة مختلف بحسب بعض المسئولين غير الراغبين في ذكر أسمائهم لصحيفة “ذا أثلتيك”، وقال: “ميسي لا تزال عودته غير قريبة، قول أي شيء آخر لن يكون صحيحًا”.

وتابع: “في الوقت الحالي، مشكلة برشلونة تكمن في سقف الرواتب، الحديث عن ميسي هو أمل الكثيرين في النادي، لكن إذا تحدثنا بعقلانية، فليس هناك أي دليل على إمكانية حدوثه”.

هذا يأتي في ظل وجود عرض رسمي من قبل نادي الهلال في السعودية بمقابل راتب سنوي قيمته 400 مليون يورو، لكن رغبة الأرجنتيني هي الاستمرار في أوروبا، بينما لم يقدم برشلونة أي عروض حتى الآن لكن البعض متفائل.

يحتاج برشلونة إلى تخفيض سقف الرواتب في الفريق الأول لكرة القدم والامتثال إلى لوائح الدوري الإسباني حتى يستطيع التفكير في استعادة ميسي مرة أخرى، لكن تحركات النادي الكتالوني بدأت منذ أسابيع بعد اجتماع بين خوان لابورتا (رئيس النادي) ووالد ووكيل ميسي، خورخي، في فندق “برنسيسا صوفيا” على بعد أقل من كيلومتر واحد من كامب نو.

اقرأ أيضًا.. آس تفجر مفاجأة عن مستقبل جافي بعد أزمته في برشلونة

خوان لابورتا

البعض تحدث عن أن سبب الاجتماع كان لرغبة برشلونة في تكريم ميسي على ملعب “كامب نو”، لكن الجانبين رأيا الاجتماع كخطوة أولى إلى إعادة العلاقات التي تدهورت بسبب رحيل الأرجنتيني في أغسطس 2021.

ومن جانب ميسي هناك ترحيب بالعودة إلى برشلونة ودراسة عرض التواجد مرة أخرى في منزله “كامب نو” عكس الموسم الماضي الذي كان يفضل اللاعب فيه الاستمرار مع باريس سان جيرمان ولكن ما يتعرض له من صافرات استهجان من جماهير النادي الفرنسي جعله يقترب من الرحيل.

رؤية برشلونة بحسب بعض المصادر لصحيفة “ذا أثلتيك” أنهم يرغبون في عودة ميسي حيث يرونه مازال اللاعب رقم واحد في العالم، الفريق كذلك بحاجة إليه من وجهة نظر فنية وستكون إضافة كبيرة.

ويتطلب الأمر تقديم برشلونة لخطة مالية إلى الدوري الإسباني من أجل الموافقة على عودة ميسي مرة أخرى بسبب أن أرصدته المالية بالسالب، وبالتالي، سيكون بإمكانهم تسجيل اللاعبين مثل جافي وكذلك ماركوس ألونسو بعد تجديدهما مع الفريق وعدم القدرة على تسجيل عقدهما.

كورة اون لاين | yalla live |يلا شوت | livehd7 | yalla shoot | كورة لايف _________________________________________________________________ kora online | يلا لايف | yalla shoot | الاسطورة لبث المباريات | يلا شوت | kora live